محتوى المدونة لا يناسب من تقل أعمارهم عن 17 سنة !! (مش أنا اللي بقول)

OnePlusYou Quizzes and Widgets

Created by OnePlusYou - Free Dating Sites

سـِفـْرْ عـَاشـُوريات

14‏/06‏/2009

تضليل (5 رسائل)


1

أرسل قارئ لكاتب:


"أنت لست عبقرياً..لأنك تكتب من سيرتك الذاتية..لكنك فقط كاتب جيد..لا أكثر من هذا..الكاتب الجيد هو من لا يُضلل قارئه..العبقري هو من يفعل"


2

فرد الكاتب:

"ما قولك في إني متزوج منذ سن صغيرة من ابنة عمي , وعندي 3 أطفال..ورغم هذا خدعتك في روايتي الأخيرة..عندما جسدت فيها أحاسيس أعزب تخطى مرحلة الشباب"


3

القارئ:

"أشهد لك بالعبقرية..فلا يقدر أحد على تضليلي إلا عبقري..أنا المعروف عني أني أخمن سيرة الكاتب الذاتية مما يكتب"


4

الكاتب:

"وأنا أشهد لك بالسذاجة عزيزي القارئ بعدما صدقت سطراً كتبته إليك..وإن بدا حقيقياً..وكذبت الباقي..وإن بدا روائياً..أنا لا أزال أعزباً..وهاقد ضللتك كما تشاء"


5

القارئ:

"أنا فعلاً ساذج , لأني بدأت في الكتابة إليك..فلتعد علاقتي بك كما كانت..علاقة استقبال دونما إرسال..!

...............

ليست هناك تعليقات: