محتوى المدونة لا يناسب من تقل أعمارهم عن 17 سنة !! (مش أنا اللي بقول)

OnePlusYou Quizzes and Widgets

Created by OnePlusYou - Free Dating Sites

سـِفـْرْ عـَاشـُوريات

03‏/07‏/2011

Song I Like: Sad But True - 1991


هاي..
أنا حياتك..
أنا الوحيد الذي سيأخذك هناك..
هاي..
أنا حياتك..
أنا الوحيد الذي يهتم..
وهم.. خونة!
أنا صديقك الوحيد الآن..
والباقي..
الباقي سيخونك!
أنا دوماً هناك..
..................
أنا حلمك.. أصنعك حقيقة..
أنا عيناك عندما يجب أن تسرق..
أنا ألمك عندما لا تستطيع أن تشعر..
حزينة؟ لكنها حقيقية!
أنا حلمك.. الذي ينفذ أفكارك المتمردة..
أنا عيناك عندما تبتعد..
أنا ألمك عندما ترد الجميل..
أنت تعلم أنها حزينة لكنها حقيقية..
......................
أنت..
أنت قناعي..
أنت غطاءي..
أنت حصني..
أنت..
أنت قناعي..
أنت الوحيد الذي ألومه..
اِفعل..
اِفعل ما أطلبه منك..
نـَفذ أوامري القذرة..
أنت كبش فدائي..
اِفعل..
نـَفـِذْ أوامري..
وفي النهاية, ستشعر وحدك بالخزي..
أنا حلمك, أصنعك حقيقة..
أنا عيناك عندما يجب أن تسرق..
أنا ألمك عندما لا تستطيع أن تشعر..
حزينة؟ لكنها حقيقية..
أنا حلمك.. الذي ينفذ أفكارك المتمردة..
أنا عيناك عندما تبتعد..
أنا ألمك عندما ترد الجميل..
أنت تعلم أنها حزينة لكنها حقيقية..
أنا حلمك, أنا عيناك, أنا ألمك..
أنا حلمك, أنا عيناك, أنا ألمك..
أنت تعلم أنها حزينة لكنها حقيقية..
...............
كراهية؟
أنا كراهيتك..
أنا كراهيتك عندما تريد حباً..
اِدفع..
اِدفع الثمن..
اِدفع من أجل لاشيء عادل..
..............
هاي..
أنا حياتك..
أنا الوحيد الذي سيأخذك هناك..
هاي..
أنا حياتك..
أنا الوحيد الذي يهتم بك.. حتى حين!
أنا حلمك, أصنعك حقيقة..
أنا عيناك عندما يجب أن تسرق..
أنا ألمك عندما لا تستطيع أن تشعر..
حزينة؟ لكنها حقيقية!
..............
أنا حقيقتك..
قل أكاذيب كما تشاء..
فأنا جاهز إليك بتبريراتي دوماً..
أنا بالداخل.. اِفتح عينيك..
أنا.. أنت.
حزينة؟ لكنها حقيقية!
...............
آداء: Metallica
ترجمة وتقريب: أحمد مختار عاشور

......................
حـَمـِّلْ وَاِسمـًعْ

أو شوف

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

Satanist song ... ana ba7eb el song de gedan bas msh la2y ma3na leha 3'eer enha 3an eblis