محتوى المدونة لا يناسب من تقل أعمارهم عن 17 سنة !! (مش أنا اللي بقول)

OnePlusYou Quizzes and Widgets

Created by OnePlusYou - Free Dating Sites

سـِفـْرْ عـَاشـُوريات

27‏/03‏/2010

Goodbye Stranger - 1979


إنه كان صباح الأمس الباكر ..
عندما استيقظت قبل الفجر ..
وأنا حقاً استمتعت بإقامتي ..
لكني يجب أن أرحل ..
كملك بلا قلعة !
كملكة بلا عرش !
أنا عاشق للصباح الباكر ..
ويجب أن أرحل !
......................................

الآن أنا أصدق أن ما تقوليه ..
هو الحقيقة المطلقة !
لكني في حاجة لاكتشافها بطريقتي الخاصة ..
حيث أظل شاباً ..
كسفينة بلا مرسى !
كعبد غير مسلسل !
مجرد التفكير في هؤلاء السيدات الجميلات ..
يبعث القشعريرة بعروقي !
وسأستمر في السطوع ..
سأظل ساطعاً كإنسان جديد ..
ولن أنظر أبداً خلفي ..
حتى تبدو همومي قليلة !
...................................

وداعاً أيها الغريب ..
كم كنت جميلاً !
نأمل أن تجد جنتك ..
وأن تحاول أن تثبت فلسفتك ..
نأمل لأحلامك التحقق ..
وداعاً ماري !
وداعاً جين !
هل سنلتقي ثانية؟؟
لا أشعر بالحزن .
لا أشعر بالخجل .
تعال غداً ..
حيث لا تشعر بأي ألم !
متعة التثبت ..
ليست لي !
فقط اعطني النصيحة ..
ودعني حراً !
والأرض والمحيط ..
بعيداً ..
هي الحياة التي اخترتها ..
كل يوم ..
لذا ..
وداعاً ماري !
وداعاً جين !
هل سنلتقي ثانية ؟؟
..............
البعض يفعل أشياءً لا يفعلها البعض الآخر !
والبعض يفعل مالا تستطع حكيه !
البعض سيفعل أشياءً لن يفعلها البعض الآخر !
لكن جميعهم يبدون في تناغم ..
ربما ستضحك على سلوكي ..
وهذا لن يضايقني أبداً !
يقولون أن الشيطان منقذي ..
لكني لا أبالي !
وسأستمر في السطوع ..
سأظل ساطعاً كإنسان جديد .
ولن أنظر أبداً خلفي ..
حتى تبدو همومي قليلة .
....................................

وداعاً أيها الغريب ..
كم كنت جميلاً !
نأمل أن تجد جنتك ..
وأن تحاول أن تثبت فلسفتك ..
نأمل لأحلامك التحقق ..
وداعاً ماري !
وداعاً جين !
هل سنلتقي ثانية ؟؟
لا أشعر بالحزن ..
لا أشعر بالخجل ..
تعال غداً ..
حيث لا تشعر بأي ألم .
متعة التثبت ..
ليست لي .
فقط اعطني النصيحة ..
ودعني حراً !
والأرض والمحيط ..
بعيداً ..
هي الحياة التي اخترتها ..
كل يوم ..
لذا ..
وداعاً ماري !
وداعاً جين !
هل سنلتقي ثانية؟؟
لذا ..
أنا سأرحل الآن ..
يجب أن أفعل ..
لأطوي الطريق ..
سأقولها مرة أخرى ..

..............................
أوه , نعم , أنا راحل , مضطر لهذا , مضطر لهذا ..
أنا آسف , يجب أن أخبرك ..
وداعاً ماري !
وداعاً جين !
هل سنلتقي ثانية؟؟
اعتقد هذا ..

لكن علي أن أجد طريقي أولاً....

......................................

آداء : Supertramp

ترجمة : أحمد مختار عاشور

.......................

ليست هناك تعليقات: