محتوى المدونة لا يناسب من تقل أعمارهم عن 17 سنة !! (مش أنا اللي بقول)

OnePlusYou Quizzes and Widgets

Created by OnePlusYou - Free Dating Sites

سـِفـْرْ عـَاشـُوريات

11‏/02‏/2011

محطة عاشوريات 5: برنامج انتخابي صريح..

أول محطة تدوينية كل أخبارها فشنك..

وسط كل أحداث ما بعد 25 يناير التي شهدتها مصر, والتي لم أتوقعها أنا ولا جرائد الحكومة ولا عم "أحمد البواب".. وجدت بعض الأصوات تخرج لتطالب بحقها في حكم مصر.. وطبعاً كل شخص له برنامج انتخابي مكون من 100 نقطة.. ولأني أرى في نفسي المتواضعة.. الحكمة البالغة والعظمة العظيمة, فقررت أن أعرض عليكم برنامجي الانتخابي الذي أطالب خلاله بالترشح لرئاسة مصر.. مصر التي صورها "نجيب محفوظ" في رواياته على أنها "مـُزة" والكل طمعان فيها, حتى ينتهي بها الأمر إلى طريق العهر. ولكي تنقذوا وطنكم الحبيب من الانحراف يجب أن تقتنعوا ببرنامجي الانتخابي..
فإلى هناك..
................................
برنامجي الانتخابي
1
لن أشم الكلة.. أو أشربها.
2
لن أسرق ما يزيد عن المليار.
3
قد اَختلف معك حقاً.. لكني على اِستعداد لتعذيبك حتى تنطق بما تؤمن به, ولو اِضطررت لقتلك من أجل أن تقول ما تريد.
4
مع بداية حكمي.. سيتم التخلص من كل الفاسدين.. حتى يبقى في النهاية الفاسدون.
5
لن أترك لصاً.. إلا وقسـَّمت معه.
6
سأحكم بما يتوافق مع شرائع كل الأديان.. وبما يرضى عنه الملحدون.
7
لن أعين أقاربي ولا أصدقائي في مراكز حساسة في الدولة.. إلا لو دفعوا لي.
8
لن أسمح لابني أن يكون رئيساً.. إلا لو أراد.
9
لن أترك أنصاف الدول تشتمنا.. لو دوَل كومبو ماشي.
10
لن أسمح بمرتب شهري حكومي يتجاوز المائة ألف إلا لو كان صاحبه فاسداً, فوقتها يكون له عذره.
11
لن أسمح بتفشي الأمراض في مصر.. سنقاوم جميعاً البكتريا والفيروسات..
أي أنه لن يكون هناك أحزاب.
12
لن أسمح بتولي أهل الثقة مناصب قيادية.. لازم يكونوا حرامية.
13
لن أسمح بوجود كبت جنسي لدى الشباب..
فليمارسوا الجنس الذاتي.. وسأوفر كميات من الشامبو والصابون وأجهزة الفايبريتور.
14
لن اتعالج في الخارج على نفقة الدولة.. بل سآتي بأرقى الأطباء العالميين والمعدات العالمية من أجل علاجي في طائرة خاصة رايح جاي.
15
لن أسرق بما هو أكثر من حاجتي..
ليه يكون معايا مليارات وأنا ممكن أعيش بملايين؟؟
16
أقل مرتب لموظف سيكون 2000 جنيه.. مع العلم أن كيلو السكر سيصبح بأربعين جنيه.
17
لن أسمح بالغرق في النيل.. ولو حدث هذا سيتم معاقبته بانتشال جثته وإغراقها ثانية.
18
لن أسمح بعدم توزيع الدخول بعدالة.. أنا النص وانتو النص.
19
لن أسمح بأن يكون جيش مصر ضعيفاً.. كل يوم هديهم فيتامينات.
20
سأخفف معاناة أهل سيناء مع الشرطة.. سأبيدهم جميعاً.
21
لن أسمح بتزوير الانتخابات.. لو هكسب من غيرها.
22
لن أترك سيناء مكان مهمل.. سأهديها لإسرائيل.
23
سأوفر مساحات من الأرض الزراعية.. لزراعة الخبز المصري المدعوم والعيش الفينو.
24
لن أسمح بقتنة بين المسلمين والأقباط.. هسب الدين للاتنين كل يوم.
25
لن أسمح أن يكون نصف سكان مصر من ساكني العشوائيات.. سأجعلهم كلهم كذلك.
26
لن أسمح بوجود قواعد أجنبية في مصر.. ولا تنسوا أن القواعد لها شذوذ.
27
لن أسمح بتدخل أجنبي في شئوننا.. لذا سوف أغلق قناة السويس.
28
لن أجعل الشعب يكره الداخلية.. هخلي الظباط يحششوا مع المواطنين.
29
لن أسمح بجماعة تختلف معي في الرأي.. إلا لو زهقتني في عيشتي.
30
لن أسمح لأجنبي بسب مصر.. مصر لا يسبها إلا أهلها.
31
لن يكون هناك سلام بيننا وبين إسرائيل.. إلا لو اختفت من على وجه خارطة العالم.
32
المقاومة الفلسطينة.. لن أدينها ولا أسب دينها.
33
من العار ألا يكون لي نائباً.. لذا سوف أعين 80 مليون نائب.
34
لن أسمح بأن يكون المصري غريباً في وطنه.. الشقيق.
35
لن أسمح بأن يكون المصري ضعيفاً.. كلنا هنروح الجيم.
36
لن أسمح لوزير أن يسافر للمصيف على نفقة الدولة.. يجب أن يكون هذا على نفقة أمه.
37
لن أقمع المظاهرات ضدي.. بل سأشارك فيها وأقودها.
38
لن أعتقل أو أقتل مصرياً.. إلا لو خالفني الرأي.
39
لن أسمح بتعيين المسئولين.. حتى الساعي في أي مصلحة حكومية سيتم توظيفه بالانتخاب.
40
لن أسمح للشباب بممارسة العادة السرية.. ألا وهي الدعاء على الحاكم الظالم.
41
لن أترك عانساً في مصر.. وربنا يديني الصحة.
42
لن أترك المعارضة دون صوت.. اِرفع رأسك يا أخي فقد ولى عهد معارضة الفايبريشن.
43
لن أسمح بتفشي العطش في وادي النيل.. وعلى من يتم ظبطه متلبساً بالعطش.. سيقدم للمحاكمة.
44
لن أركب أرقى السيارات, وسيكون موكبي مكون من التكاتك.
45
سأشجع الزراعة.. كله يزرع بانجو في البلكونة.
46
لن أصدر الغاز الطبيعي ولا غاز الأكسجين إلى إسرائيل.. سنرسل لهم جميعاً ثاني أكسيد الكربون.
47
لن أترك فلسطين فريسة للسلطة العميلة.. ولن أتهم سلطتها بأنها عميلة.
48
يجب تقديس ميدان التحرير بعد أن نلنا به حريتنا.. لذا لن أسمح لقدم أي مواطن بأن تخطو على ذلك الميدان المقدس.
49
لن أغير لون السماء, ولا شكل السحب.
50
لن أسمح بأن يكون الدين مـُسيـَس.. أي خاضع للعيال السيس.
51
سأقيم تمثالاً للشهيد الكونغولي "محمود المصري" وزير خارجية "رومانيا" السابق الذي استشهد دفاعاً عن وطنه "سوريا" أثناء تواجد قوات الأحتلال اللبناني باليمن.
52
الديمقراطية ستحكم البلد.. ومن يخالفها سيتم إعدامه.
53
لن أكون ديكتاتوراً.. لأن من يقول, لا يفعل.
54
لن أقمع صوت من يخالفني الرأي.. إلا لو كانت مخالفته لرأيي هيكون لها صدى عند الناس.
55
لن أترك دم الشهداء يضيع هدر.. سأتفاوض مع عزرائيل.
56
لن أسمح ببيبع مصر.. بلدنا فقط للإيجار.
57
لن أسمح بوجود قنوات فضائية تهين مصر.. وعلى السادة المقيمين في الجزيرة.. بقولكم: "هغرقكم".
58
لن أقوم بتعيين اِبني من بعدي إلا لو خشيت من أن تتم فضيحتي بعد انتهاء حكمي.. تلك ستكون مقدمة كتابي عن فضايح آل "مبارك".
59
من حق "أي مواطن" أن يلتقي بي ليعرض علي مشكلته وتظلمه.. هذا إذا توفر وجود مواطن اِسمه: "أي مواطن"
60
لن أسمح بتهديد مصر من الخارج ولا من الداخل.. ولا من فوق ولا من تحت.. ولن أنسى الكورنرات.
61
لن أسمح بسيطرة رأس المال ولا مؤخرته.
62
لن أقهر أي امرأة, طالما زوجها يضربها, وتختبيء خلف النقاب.
63
لن أسمح بوجود وزراء أو مستشارين.. أنا ثم الشعب.
64
لن أسمح بوجود حاشية حولي.. لو ماشية شغال.
65
لو حاربنا.. فلن أسمح بوجود ضربة جوية أولى.. سنبدأ الهجوم بالضربة الجوية الثانية.
66
يجب أن تثقوا وتتأكدوا أني لم أدخل في حياتي مشاجرة إلا وكنت صاحب تاني ضربة فيها.
67
سأقوم بحل كل الأحزاب لكي يتم إنشاؤها من جديد.. وليـُسبق اِسم كل حزب بكلمة "سيس"..
حزب السيس الوفدي.. حزب السيس التجمعي.
68
أنا لا أسمح أبداً بسب الدين حتى لو كان لشخص اِبن دين كلب.
69
لن أسمح بالقبض على المفطرين في نهار رمضان.. لأن رمضان لم يعد شهر مبارك بعد الآن.
70
إياكم واِنتخاب البرادعي, لأن اِسمه جاي من البردعة اللي بيلبسها الحمار.. واِنتو طبعاً عارفين إن أنكر الأصوات هي اللي مش بتنتخبني!
71
مصر ليست للمجوس وحدهم.. مصر للبوذيين والهندوس أيضاً.
72
أريدكم أن تصدقوني.. في أني أكذب عليكم.. أرجوكم صدقوني.
73
وأحب أن أحذر المعارضة..
لا يخدعكم أيها السادة تظاهري بالسذاجة.. فأنا ساذج بالفعل!
74
سيكون الإعلام ملك لكل المواطنين.. الذين يؤيدونني.
75
سنتجه نحو البحث العلمي المثمر.. لذا سوف يتحول سب الدين إلى سب الدي إن ايه.
76
أقول لأي معارض يحشد الجماهير ضدي.. من خلفه..
راقب ما يفعلونه بمؤخرتك.. ولما تبصلهم هسكعك على قفاك.
77
لن أسمح بأي أذي من مسلم على مسيحي.. فكلنا مسلمون وأقباط نعيش كأخوة منذ عهد الفراعنة.
78
لن أسمع أبداً بالدعارة.. وعلى رأي المثل: تجوع الحرة ولا ترضع من ثدييها.
79
لن أسمح بوجود أسـُود طامعة في الحكم..
لكن لا بأس من وجود مراتاتهم.
80
لا بأس أن تعارضني.. لكن قبلها حاول خداعي بصدق بحكيك حول مميزاتي واِنجازاتي وعظمتي.
81
قبل أن تسب الداخلية, تحسس غيارتك الداخلية.
82
لن أمنع الرقص..
فهو أصل كل الفنون.. فحتى "فيروز" أصلها في النهاية مياه "غازية".
83
لن أقبل بمستشارين يخبروني أني متناقض.. لكني سأهتم بمن يخبرني أني أبدو متناقضاً.
84
لن استمع إلى من ينافقني.. بل سأكافئه.
85
يجب أن تؤمنوا أني عظيم.. وأخطائي مبررة.. بينما أخطاء الآخرين يستحقوا أن يُبادوا لأجلها!
86
سأسعى من أجل السلام في كل دول الشرق الأوسط..
فالسلام ليس مستحيلاً بينهم بالطبع.. شرط أن يكونوا جميعاً أموات!
87
سأسعى من أجل حقوق المرأة..
فالمرأة لا تحتاج أكثر من قلب يحبها, وعقل يفهمها, وقضيب.. يهشم رأسها!
88
عندما أمر من أمامكم لا أريدكم تسجدون لي.. فالسجود لله وحده.. سأرضى بالركوع.
89
لن أحجب عنكم أية معلومات.. يجب أن يعلم جميع المواطنين الحالة الصحية لأقاربهم.
90
بالطبع كل البشر لهم أخطاء..
لكني أريدك أن تعلم -لو اِعتقدت أني أخطأت- أنك قد أسأت الفهم لأن عقلك قاصر عن رؤية الإنجازات.
91
لن أسمح بإهانتكم في الخارج.. يكفيكم ما سيحدث فيكم في الداخل.
92
يجب أن تصدقوني.. عشان ماتقرفوش أمي.
93
سيكون طريقنا صعباً في بدايته.. فلا تنسوا أن الطريق للبلح مفروش بالنوايا الناشفة.
94
إيماناً مني بمبدأ المداجنة.. أقول: الديك لله.. والبيض للجميع.
95
سوف آآآ وآآآ وآآ.
96
لن ولن ولن.
97
لن أسمح بأي حاجة وسأسمح بأي حاجة.
98
أعدكم بأن أفعل أشياء حلوة.. وأن ينتهى عهد فعل الأشياء الوحشة.
99
لن أسمح لدولتنا إلا أن تكون عبثية عبثية عبثية.
100
وأخيراً..
وأهم شيء سأفعله عندما أكون رئيساً.. هو أن أذهب إلى الرئيس مبارك في مستشفى الأمراض العقلية لأحاول اقناعه أنه ليس رئيساً الآن وأن الشعب لا يريده وأنه يجب أن يتنحى وفوراً..
................


هناك 4 تعليقات:

ELMOSTAFZ يقول...

بنود واقعية ،جدا...

Mona El-Gharbawy يقول...

يادماغك :)))

علي يقول...

مستنيينك قولنا يا ريس

آخر أيام الخريف يقول...

مش معقول توارد الخواطر .. انا بكتب حاجة شبه دى بالضبط .. بطل بقى تقرأ افكارى :)))