محتوى المدونة لا يناسب من تقل أعمارهم عن 17 سنة !! (مش أنا اللي بقول)

OnePlusYou Quizzes and Widgets

Created by OnePlusYou - Free Dating Sites

سـِفـْرْ عـَاشـُوريات

30‏/10‏/2010

Song I Like: I'll Stand by You - 1994



أوه, لماذا تبدو حزيناً جداً؟

والدموع في عينيك.
تعالَ, تعالَ إلي الآن!
لا..
لا تخجل من البكاء..

دعني أرى ما بداخلك..
لأني أشعر بالجانب المظلم أيضاً!
وعندما يحتويك الليل..
ولا تدري ماذا تفعل..
فلا شيء مما ستخبرني به, يجعلني أحبك أقل.
سأقف بجوارك, سأقف بجوارك..
لن أسمح لأحد أن يؤذيك..
سأقف بجوارك..
لذا, لو كنت مجنوناً, فلا تخجل من إظهار جنونك..
لا تحبس هذا بداخلك..
تعالَ وتحدث إلي الآن!
هاي, ما الذي تخفيه؟
أنا أصبحت غاضباً أيضاً!
أنا أشبهك كثيراً.
عندما تقف في مفترق الطرق..
ولا تعرف أي الطرق ستسلك..
دعني أذهب معك.
وحتى لو كنت -أنت- مخطئاً..
سأقف بجوارك, سأقف بجوارك..
لن أسمح لأحد أن يؤذيك..
سأقف بجوارك..
شاركني حتى في أحلك أوقاتك..
وأبداً, لن أهجرك!
سأقف بجوارك..
وعندما.. عندما يحتويك الليل, حبيبي..
وتشعر بالوحدة..
لن أدعك لنفسك!
سأقف بجوارك, سأقف بجوارك..
لن أسمح لأحد أن يؤذيك..
سأقف بجوارك..
شاركني حتى في أحلك أوقاتك..
وأبداً, لن أهجرك.
سأقف بجوارك, سأقف بجوارك..
لن أسمح لأحد أن يؤذيك.
سأقف بجوارك..
نعم!
لن أسمح لأحد أن يؤذيك..
سأقف بجوراك..
ساقف بجوارك..
لن أسمح لأحد أن يؤذيك..
سأقف بجوارك..
شاركني حتى في أحلك أوقاتك..
وأبداً, لن أهجرك..
سأقف بجوارك..
سأقف بجوارك..
...................
آداء: The Pretenders
ترجمة: أحمد مختار عاشور
.............
حمـِّل وأِسمع

هناك 3 تعليقات:

Ramy يقول...

يا تعبلى قلبى يا عاشور (:

جامدة يا عاشوووووووور

بأمانة (:

Ramy يقول...

و بالرغم انها عندى

بس حملتها تانى علشان خاطر عيونك

(:

غير معرف يقول...

I like it too
منى الغرباوى