محتوى المدونة لا يناسب من تقل أعمارهم عن 17 سنة !! (مش أنا اللي بقول)

OnePlusYou Quizzes and Widgets

Created by OnePlusYou - Free Dating Sites

سـِفـْرْ عـَاشـُوريات

26‏/06‏/2009

وداعاً مايكل جاكسون..(1958-2009)

الترجمة مهداة إلى روح "Michael Jackson"

..................

لست وحدك

......

يوم آخر انتهى
وأنا لا أزال وحيداً
كيف يمكن هذا؟
أنت لست هنا معي
فلم تخبرني بالوداع
هل من يعرف السبب؟!
هل كنت مضطراً للذهاب؟!
لتترك عالمي بارداً
كل يوم أنا أجلس وأسأل نفسي
كيف ذهب حبي بعيداً
شيئ ما يهمس في أذنيّ ويقول
أنك لست وحيداً
لأني هنا معك
رغم بعدك
أنا هنا لأبقى
لكنك لست وحيداً
لأني هنا معك
رغم فراقنا
أنت دوماً في قلبي
لكنك لست وحيداً
وحيد..وحيد
لماذا وحيد؟!
في الليلة الماضية
أعتقد أني سمعتك تبكي
تطلب لقائي
وأحملك على ذراعيّ
أنا أسمع دعائك
أنا أراعي أعذارك
لكن أولاً..أعطني يدك..

بعدها..سوف نستمر للأبد
...........
غناء : Michael Jackson

ترجمة : أحمد مختار عاشور

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

لم اصدق خبر وفاته ... لا اعلم هل كان يعنينى فلم يكن من مطرب مفضل لي غير انني كنت اري رقصه مزعجاً الي حد ما

لكنه .. مايكل جاكسون !

إلي روحه وداعاً

شكرا دكتور احمد عاشور


شيماء الجيزى :)

أحمد مختار عاشور يقول...

يا شيماء..
عودٌ أحمد..
.................
أموت وأعرف ايه اللي بيجرى في مدونتك من ورا القراء الغير مدعويين
:))
..............
خالص احترامي وتقديري

يوسفيات..محمد يوسف يقول...

بغض النظر عن وفاة ملك البوب عشان الموضوع ده ماأثرش فيا فمش عايز أعلق وخلاص

بس حبيت أوضح حاجة

زكي -والله أعلم- تكتب بالزاي

لأنها تعني "زكي النفس" أو الكريم أو ماشابه

بس خلاص

أحمد مختار عاشور يقول...

علي النعمة إنت ملكش حل يا أبو يوسف
ربنا يخليك ليا يا صديقي العزيز المفيد