محتوى المدونة لا يناسب من تقل أعمارهم عن 17 سنة !! (مش أنا اللي بقول)

OnePlusYou Quizzes and Widgets

Created by OnePlusYou - Free Dating Sites

سـِفـْرْ عـَاشـُوريات

12‏/07‏/2009

! The Best Clip .. Ever




ترجمة : أحمد مختار عاشور



"افتحي عينيكِ"
..................
كل ما أشعر به هو الغربة والزيف
وأنا لا أريد أن أضيع دقيقة..بدونك

.............
عظامي تؤلمني , جلدي يبدو بارداً
وها قد أصبحت متعباً جداً..وعجوزاً جداً
.............


الغضب يذوب في أحشائي
وأصبحت لا أشعر بمذاق..الطعام

............
أنا أريدك أن تفتحي عينيكِ بشدة
لأني أريدك أن تنظري إلي

.............
أخبريني أنك ستفتحي عينيكِ
(x4)

.............
انهضي..اخرجي..ابتعدي عن هؤلاء الكاذبين
لأنهم لا يعرفوا روحك..ولم يجربوا نارك
..............
خذي يدي..اعقدي أصابعك بأصابعي
حتى نذهب من هذه الغرفة المظلمة..للأبد
...........
كل دقيقة..من هذه الدقيقة الحالية
نستطيع أن نفعل ما نحب..في أي مكان
............
أنا أريدك أن تفتحي عينيكِ بشدة
لأني أريدك أن تنظري إلي
...........
أخبريني أنك ستفتحي عينيكِ
(x8)
............
كل ما أشعر به هو الغربة والزيف
وأنا لا أريد أن أضيع دقيقة..بدونك
..............

ليست هناك تعليقات: