محتوى المدونة لا يناسب من تقل أعمارهم عن 17 سنة !! (مش أنا اللي بقول)

OnePlusYou Quizzes and Widgets

Created by OnePlusYou - Free Dating Sites

سـِفـْرْ عـَاشـُوريات

11‏/03‏/2011

الكابوس!



يجب أن تتوقف عن الكتابة وأنت غاضب! يجب ألا تكتب وأنت ترتجف أو تبكي.. يجب أن تكف عن وضع نفسك في أحذية غيرك لتتجرع آلامهم.. يكفيك ما بك من آلام.. لكن لا فائدة من كل هذه النصائح.. الوجع لن يزول إلا بوجع جديد في كتابة جديدة بعد فاصل..

عندما تذهب إلى مدينة غريبة لتقيم بها, ثم تقابل مالك بناية عجوز أحمق بخيل مستغل لتطب منه تأجير اِحدى الشقق, فيخبرك أنه لا توجد إلا شقة وحيدة بلا حمام.. الحمام يبعد عنها بأمتار.. أمام الشقة, ذلك الذي سيدخله جيرانك فيما بعد ليراقبوك أكثر من اِهتمامهم بشئونهم الفسيولوجية.. لكن هنالك مشكلة بسيطة عزيزي المستأجر.. حول تلك الفتاة التي تدعي "سيمون"..

"سيمون", كانت تقطن تلك الشقة قبلك, لكنها انتحرت.. أنظر من الشرفة! تعالَ معي ولا تخف.. أنظر على ذلك الزجاج المشهم بالأسفل.. بعد أن ارتطمت به.. هي لم تمت بعد, لكنها تحتضر الآن في المستشفى, يجب أن تذهب لتتأكد من موتها.. حتى تستطيع أن تقيم في تلك الشقة.. ليس لديك خيارات أخرى يا عزيزي..

ستذهب إلى المستشفى لتلتقى صديقتها التي تزورها, جسد "سيمون" مختبيء خلف الكثير من الشاش, لا يظهر منها إلا عينين غائرتين وفم يصرخ بشدة من فرط الألم.. حتى تموت!

ستسكن في الشقة, وستتوطد علاقتك بصديقتها التي لن تخبرها أنك تقيم مطرح ما أقامت "سيمون", وستأتي بأصدقاء عملك المزيفين ليسهروا لديك مع عاهراتهم حتى يطرق بابك أحد الجيران ليخبرك أن تصمت وإلا لألقاك خارجاً.. فيرحل أصدقاؤك بعد أن يسخروا منك ومن ضعفك أمام جيرانك, شخصيتك ضعيفك.. أنت مثل "سيمون".. فهل ستنتحر كما فعلت؟؟

الجميع سيدفعك في تلك المدينة لكي تفعل مثلها.. سيعطوك مشروبها المفضل, وستدخن سجائرها.. وستبحث عن سر انتحارها.. فلن تفهم شيئاً!

سيكذبون عليك, وستكذب على نفسك.. ستوهمها, ستغرق في هلاوسك وخيالاتك حول مؤامرة من الجميع لقتلك.. ستجد طفلاً صغيراً قبيح المنظر يبكي, ستذهب إليه وتصفعه على خده وترحل..

سترتدي باروكة, وستؤدي دور "سيمون".. وستستمع إلى صياح الجميع: اِنزل! اِنزل! اٍنزل!
ستقفز, وتهشم الزجاج الذي أصلحوه.. لكنك لن تموت.. ستتماسك لتنهض وأنت تنزف كثيراً.. ستزحف وتتحايل على البقاء, حتى تصعد من جديد إلى بيتك الخالي من الحمام الذي وضعوه بعيداً لكي يراقبونك من خلاله..
وستقفز هذه المرة بشخصيتك أنت.. وستصرخ في المستشفى وأنت ملفوف بالشاش إلا من 3 فتحات لعينين غائرتين, وفم.. أمام شاب خجول مرتجف يشبهك كثيراً حد التطابق التام!

فيلم: The Tenant
إخراج: Roman Polanski
قصة: Roland Topor


هناك تعليق واحد:

Hu-man يقول...

رائع .شوقتني كثيراً لأرى ذلك الفيلم
أتمنى التواصل